قضية اختفاء خاشقجي..ولوبي الدعارة الإخوانية من الدوحة إلى اسطنبول؟!... بقلم :


_أحفاد حسن البنا مليارديرات الإخوان المسلمين..تسعون عاما من البراغماتية لم يشهد لها مثيل مطلقا..سلوكيات انقلابية.. وآيديولوجية داعشية وانحرافات أخلاقية! _قناة...
التفاصيل


كلمتان/ رباعية الارجنتين وتشكيلة الحكومة ... بقلم :اسعد عبدالله عبدعلي


منذ الساعات الاولى للصباح من يوم الخميس ــ 11 تشرين الاول ــ  والناس لا يشغلها الا موضوع واحد, وهو مباراة العراق ضد المنتخب الارجنتيني العملاق, فغاب الكلام...
التفاصيل


الإسرائيليون يشكرون الرب ويضحكون على العرب ... بقلم : د. مصطفى يوسف اللداوي


ما كان الإسرائيليون يحلمون أبداً بهذا الواقع العربي المهين، الممزق المهلهل، الحائر المشتت، الضائع الخاسر، الذي سادت فيه الحروب، وعملت في شعوبه السكين، واندلعت...
التفاصيل


الشبان الإيرانيون انتفضوا ضد نظام الملالي .. بقلم : عبدالرحمن مهابادي


نظرة لخطاب الولي الفقيه الأخير فيما يتعلق بوضع النظام يوم ٤ اكتوبر تقدم خامنئي بخطاب لمؤيديه مليئ بالتباهي بالقدرة الزائفة والذي لا تذكرنا سوى بخطابات هتلر...
التفاصيل


عشاق الدمار والخراب في العراق ... بقلم : عباس الاسدي


القتل تلك الشهوة المريضة المنتشرة منذ 2003 وليومنا هذا، شهوة استخدمت مئات الآلاف من العراقيين ونشرت اللون الأحمر في شوارع وذاكرة بغداد وأهلها، نالت أنيابها جميع...
التفاصيل


على من تريد بيع بضاعتك البائرة يا عادل عبدالمهدي !؟... بقلم : هارون محمد


نعتذر سلفا من نجم الكرة العراقية في الزمن الجميل، قاسم محمود  لان لقبه المناطقي (زوية) الذي عرف واشتهر به في الملاعب العراقية والعربية والدولية، بات يتدول...
التفاصيل


العقدة النفسية التي يعاني منها حكام الخليج ... بقلم : شفيق ابو القاسم العنزي


  العقدة النفسية التي يعاني منها حكام الخليج ،هي عقدة الخواجة كما يقول المثل المصري ،  يحاول حكام الخليج التشبه بالغرب ويحاولون تقليد الغرب تقليدا اعمى....
التفاصيل


تكنو قراط عادل ... بقلم : سلام محمد العامري


   قال عالم الإجتماع ألعراقي علي الوردي: لابد للمصلح الذي يشكك في صحة نظام قديم؛ أن يأتي للناس بنظام أصح منه. بعد صبر طويل امتد لنصف عام تقريبا, تم اختيار...
التفاصيل


ظريف، وزير خارجية روحاني، وقصة لص البطيخ والشمام ... بقلم: المحامي عبد المجيد محمد


يقولون إن رجلاً ذهب إلى مزرعة لسرقة البطيخ والشمام وجنى عددًا كثيرًا منها ووضعها داخل كيس وعندما أراد أن يغادر المزرعة وصل صاحب المزرعة وسأله: "ماذا تفعل هنا؟"،...
التفاصيل


شيوعيون عند بريمر .. وشــيعة مع مقتدى !... بقلم : هاورن محمد


يتهم جمعة الحلفي القيادي في الحزب الشيوعي الذي كان عراقيا، قبل اصطفافه خلف المستر  بول برايمر، ويشترك في مجلسه الانتقالي بـ(الخانة) الشيعية، عقب نيسان 2003،...
التفاصيل


تدمير البيئة وحبّ إسرائيل ... بقلم : راضي كريني


نعرف أنّ مسألة حياة أو موت ملايين الفقراء المستضعفين والمعذّبين في الأرض لا تهمّ رؤساء الدول والحكومات الرأسماليّة اليمينيّة، لكن، أن تصل وقاحة بعض الرؤساء أن...
التفاصيل


عادل عبد المهدي (ســيّد ونظيف) ويستحق رئاسة الحكومة الجديدة! ج/2 .. بقلم : هارون محمد


الجزء الثاني وفي سوق زيونة استولى عادل عبدالمهدي على عمارة تجارية وسجلها باسم أحد مرافقيه من بيت شبر، الذي صار نائبا في البرلمان لعدة دورات، بعد ان أجبر...
التفاصيل


الإسلام السياسي..براغماتية جارفة وتوظيف استخباري لصالح أجندات استعمارية؟!... بقلم : أنمار نزار الدروبي


  _هنا سأتجاوز الإطار التقليدي لتوظيف الإسلام السياسي. _من لايفهم الدين لن يفهم السياسة..ومن لايفهم بالسياسة لن يفهم بالدين شيء! _وهذه معضلة كل سياسي...
التفاصيل


برهم صالح رئيساً "للعرب الحفاة" في جمهورية العراق؟!... بقلم : محمد مندلاوي


أرجو أن لا يغضب مني الشارع العربي وتحديداً العرب في الكيان العراقي عند قراءتهم لكلامي هذا، حين وصفتهم في عنوان المقال "بالعرب الحفاة". لكن، يجب عليهم أن يعرفوا،...
التفاصيل


العراق والمرحلة التي لا تنتهي ... بقلم : صبحي ساله يي


    مع نهاية كل مرحلة في العراق، وبدلاً من القراءة المنصفة والعقلانية للمرحلة السابقة وتداعياتها وتراكماتها السلبية، ووضع الأحداث تحت المجهر لمعرفة...
التفاصيل


لماذا النظام الإيراني حامل لأعلى سجل إعدام في العالم ؟ ... بقلم : عبدالرحمن مهابادي


  من بداية إلى نهاية هذه المقالة ، لا نعلم عدد الأشخاص الذين يتم إعدامهم علناً أو سراً في ظل حكم الملالي. هذه هي العملية التي استمر بها حكم الملالي بلا توقف في...
التفاصيل