جواد الكرعاوي عضو بمجلس النجف.. من منزل "حواسم" الى صاحب املاك في اجمل بقاع العالم (مرفق بوثائق)





تاريخ النشر: 2017-11-04 11:12:19


 كشف مصدر مطلع عن شراء عضو بمجلس النجف املاك بجزيرة في جنوب امريكا.

وقال المصدر ان "القيادي بالتيار الصدري ونائب رئيس مجلس إدارة مطار النجف الدولي وعضو مجلس النجف السابق جواد الكرعاوي ابو أكثم، اشترى عدد من العقارات بمبالغ تجاوزت أكثر من 80 مليون دولار في سانت كريستوفر كيتس التي منحته الجنسية"، مبينا ان "هذه المنطقة هي دولة إتحادية صغيرة وجميلة تقع غرب الولايات المتحدة الامريكية".

واضاف المصدر ان "هذا الحوت جواد الكرعاوي أبو أكثم إنتقل من الديوانية إلى النجف بعد 2003 ليسكن في منزل صغير في حي تجاوز يسمى حي الرحمة وليتحول لقيادي في جيش المهدي والتيار الصدري ثم ليمثل التيار في مجلس محافظة النجف كما حصل بعدها على منصب نائب رئيس مجلس ادارة مطار النجف ممثلآ للتيار الصدري".

وتابع ان "هذا الشخص اختلف مع قيادة التيار قبل شهر بشأن حصة واردات مطار النجف حيث امتنع عن دفعها، فحصلت حادثة تطويق مطار النجف الشهيرة من قبل سرايا السلام (الجناح العسكري للتيار) كما تم تطويق منزله وأملاكه وهروبه"، مشيرا الى ان "ذلك اضطره بالنهاية لدفع مبلغ 4 مليار دينار لصالح رئيس الهيئة الإقتصادية في التيار مصطفى اليعقوبي، ليعود لمنصبه في المطار مجددا".

وتابع ان "الفاسد أبو أكثم اليوم من الأثرياء، حيث له عقارات وأملاك داخل وخارج العراق بعد النهب الكبير من مطار النجف والذي لا تعود إيراداته لخزينة الدولة بل توزع بين خمسة أحزاب دينية وعائلية معروفة وبعلم الحكومة".

وكالات / النجف







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق