شرطة كربلاء: قاتل العائلة الكربلائية بمنطقة حي العسكري هو ابنهم الثامن





تاريخ النشر: 2018-02-02 20:28:53


أصدرت قيادة شرطة كربلاء، الخميس، بيانا حول تفاصيل مقتل العائلة الكربلائية في حي العسكري بالمحافظة ليلة امس، مشيرة الى أن القاتل هو ابن العائلة "الثامن".
وقال مدير اعلام شرطة محافظة كربلاء العقيد علاء الغانمي، في بيان ، إن "قيادة شرطة كربلاء تعهدت بنشر تفاصيل قضية حادثة مقتل افراد العائلة ليلة امس وكشف هوية القاتل"، مؤكدا انها (شرطة المحافظة) "العين الساهرة والدرع الحصين على حفظ حقوق وارواح وممتلكات المواطنين".


وأكد الغانمي أن شرطة كربلاء "تعمل جاهدة ليلا ونهارا وعلى مدار الساعة من اجل ديمومة الامن والاستقرار وتوفير المناخ الامني المناسب وزرع الإطمئنان في نفوس اهالي مدينتنا المقدسة"، مشددا أنها "بنفس الوقت تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث في امن المواطن من خلال نشر الفوضى والرعب".
واشار الغانمي الى ان "قاتل العائلة الكربلائية في منطقة حي العسكري هو ابنهم الثامن"، موضحا أنه "اعترف صراحة بكامل قواه العقلية بدائيا وقضائيا بمقتل افراد عائلته بعد ان خطط لهذه الجريمة النكراء كونه على خلاف معهم ولاذ بالفرار الى جهة مجهولة".
وأوضح الغانمي أنه "بهمة وجهود القائد الميداني الغيور اللواء (أحمد علي زويني) ومعاونه ومدير مكافحة اجرام كربلاء وفريق العمل أثمرت تلك الجهود المبذولة والمتميزة والمخلصة وخلال 12 ساعة من القاء القبض على المجرم وإحالته الى القضاء العراقي لإستكمال محاكمته العادلة لنيل جزاء جريمته البشعة".


واشار مصدر امني امس الاربعاء، الى مقتل عائلة كربلائية مكونة من رجل وامرأة وأربعة أطفال، غربي المحافظة.
يذكر أن محافظة كربلاء (100 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المحافظات المستقرة أمنيا، لكنها تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الامنية، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.
 
كربلاء / وكالات







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق