رسالة موجهة من جنوب العراق المنتفض الى السيد علي السيستاني. ،،!!؟؟؟





تاريخ النشر: 2018-08-09 23:05:23




أين أنت من كل ما يحدث الان في العراق؟؟ أوليس من خرجوا في تلك التظاهرات من الشيعة ومن مقلديك وأتباع مرجعيتك؟؟؟ أوليس من أنتفضوا ضد الظلم والقهر والاستعباد من أبناء هذا الوطن ومن شيعة علي بن أبي طالب ع ... أوليس من تقتلهم اليوم في الشوارع مليشيات الاحزاب الاسلامية التي دعمتها المرجعية عندما وصلت الى السلطة في العراق هم أبناء كربلاء والنجف والبصرة وميسان وذي قار وواسط والمثنى والقادسية وبابل وبغداد ؟ أوليس هم من يأتون كل عام مشياً على الاقدام من أجل الحسين وثورته ضد الظلم والقهر والاستبداد؟؟ ألم يخرج الحسين قائداً مع أهل بيته في وجه النظام الفاسد ومن أجل نصرة المظلوم؟؟؟ ألم يكن على بن أبي طالب اباً وقائداً وفي الطليعة الابطال والثوار والاحرار من أبناء شعبه؟؟؟ ... أشرح لنا كيف أنت اليوم مرجع للشيعة في العراق والعالم ولم نراك يوم ولم نسمع صوتك ولم تخرج للصلاة في الناس ولم تتحدث مع الشعب يوماً الا من خلال وسطاء ووكلاء!  فهل أنت الله عز وجل أم ماذا؟؟؟ في كل العالم وكل الديانات والطوائف عندما يكون هناك مرجع أو زعيم لطائفة دائماً ما يكون هذا الزعيم أو المرجع وسط الناس يقودهم يوجههم يعلمهم يخطب بهم يسمع لهم يحاورهم !! .... أين أنت من كل هذا؟؟؟  شعبنا يموت منذ خمسة عشر عاماً ولم نسمع لك صوت!! عانينا من الجوع والفقر والظلم ما لم يعانيه شعب ولم نسمع لك صوت؟؟ تركت الكلاب والذئاب والخونة ينهشون لحمنا وينهبون مقدرات بلدنا ولم نسمع لك صوت؟؟ وخرجنا في ثورة ضد الظلم والقهر والفساد ولم نراك بيننا !... سقط الشباب والاطفال قتلى على يد عملاء ايران واتباع الولي الفقيه الذي يوجههم ولم نسمع لك صوت!!! .. الولي الفقيه يخطب ويوجه وينفذ مخططات ايران على ارضنا ويقتل شعبنا وينهب خيرات بلدنا وانت لا نرى لك أي ردة فعل !! ... كفى هذا الصمت .. فإن كنت تمثل علي بن ابي طالب فقد كان عليا بطلا .. وإن كنت تمثل الحسين بن علي فقد كان الحسين ثائيرا. .. لن نبقى نعيش الظلم والموت كل يوم واطفالنا تأكل من النفايات ونسائنا تتطلع لما يتصدق به عليهن اتباع الاحزاب الفاسدة ومعممي الحوزة وغيرهم من تجار الدين والدم!! .. نريد حقوقنا وأنت ونجلك محمد رضا وكل من يمثل تلك المرجعية مسؤولون أمام الله على كل ما يحدث اليوم للشعب العراقي.

فأما تقولون كلمتكم الان وتدعمون الشارع في ما يريد وتطلبون من تلك الاحزاب والمليشيات أن تتنحى عن حكم العراق وقتل الشعب .. وأما أن تعلنوا ان المؤسسة الدينية منفصلة عن المؤسسة السياسية ولن تتدخل بعد اليوم في شأن العراق السياسي وتعلنون براءتكم من هؤلاء وتتركون للشعب العراقي الحق في أختيار دولة علمانية مدنية بعيدة عن المحاصصة الطائفية وكل تلك الاحزاب والجماعات الدينية.

وسنقولها لكم ثورتنا ستستمر كنتم معنا أو لم تكونوا .. وقفتم معنا أو لم تقفوا نصرتمونا أو لم تفعلوا .. الثورة مستمرة حتى تتحقق الاهداف كاملة ... واهدافنا لم تعد خدمات أو وظائف أو كهرباء ... لا لا فبعد ان نزفت دمائنا في الشوارع والساحات وقدمنا شهداء في كل مدن العراق ..  اصبحت مطالبنا هي التغيير الكامل للوضع السياسي المزري في العراق وانهاء حكم الاحزاب ومليشياتها وطرد ايران وعملائها ومحاسبة الفاسدين ومن أجرم بحقنا كشعب.
متظاهر  من جنوب العراق كان يقلدك سابقاً !! واذا ذكر اسمه جنابك ابو المفهومية سيكون مصيره الصك على يد اتباعك .

 

 

 







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق