رجل (الطين) مهدي الصميدعي يدخل التاريخ من أقذر أبوابه؟!... أنمار نزار الدروبي





تاريخ النشر: 2018-08-15 09:17:53


_العبيد طبقات وأصناف كثيرة تجمعهم صفة واحدة..وهي الذلة أمام الأحرار!

_اكررها للمرة العاشرة..هذا هو مهدي الصميدعي ومن مثله..مايسمى برجال الدين..فهم.. شيوخ البزنس وتجار الدم الذين ركعوا لسلطان الأرض وهجروا سلطان السماء!

_العقوبات الأمريكية على إيران..بلوة ابتلى بيها العراق..وكأن القيامة قامت بالعراق..وكأن الشمس أشرقت من المغرب في بلاد وادي الرافدين..حتى أني كلمت أولادي وقلت لهم بأن أبرهة الحبشي قد عاد مجددا، ليس لهدم الكعبة..بل لهدم وتدمير العراق!

_سمعنا كثيرا وصدعت رؤوسنا بالانتقادات والرفض والشجب والاستنكار واللطم والبكاء بسبب العقوبات الأمريكية على إيران.. والآن انا مصاب بلوثة عقلية من تصريح النائبة(عواطف تاتشر)..أسف لقد تشابكت عندي الأسماء والمناصب..ولم أتذكر بأن تاتشر رحمها الله الآن في جنات الخلد..أما المقصود فهي النائبة(عواطف نعمة)..ألم أقل لكم أصابتني لوثة عقلية!

 تتجمع الرذائل برمتها في صورة السخرية الدينية لتعبر عن نفسها على هيئة بهلوانية يحسب نفسه من أهل السنة؟!

لكن على أية سنة يمكن تصنيف الصميدعي؟

بالتأكيد..سنة العار التي تجمع الجبناء وعمائم التسول..أم سنة النصب والاحتيال؟

كي لانطيل أو نسرف في الأوصاف وتعدد الأشكال..سنضع قياسات لمن يهوى تصنيف الخونة وأذناب الاحتلال بتبعياتهم المتنوعة..ابتداءا من أحمد الكبيسي صاحب العصر والزمان الذي أفتى علينا أن يكون..الداعية المودرن عبد اللطيف هميم شيخ مشايخ القرقوزات(مرجعية السنة والجماعة).. مرورا بإمام المتآمرين خالد الملا والسمسار أحمد عبد الغفور السامرائي الذي باع أراضي وعقارات الوقف السني إلى عصابته اللصوص وانتهاءا بالجرذي الصميدعي!

ببساطة شديدة إن مهدي الصميدعي..هذا النكرة الذي يفترض إجراء فحص طبي لإثبات صلته بالآدمية لأن جميع تصرفاته وميوله النفسية والخلقية تأبى عنها القرود..وليس مهدي فقط...بل الكثير ممن يدعون نفاقا انهم يمثلون المحافظات الغربية بالعراق..يتناسلون عن الرذيلة والانحطاط!

وماذا أقول عنك ياصميدعي أكثر مما كتبت سابقا..ولأنك تزداد خزي وعار مابعده عار يوما بعد يوم..تراني أقع كل مرة في فخ التكرار وأنا أكتب عن أفعالك المخزية!  والذي يجب ان ينتبه اليه الشعب ولاينخدع فيه، و إلى كل من يحاول أن يدافع عنه.. ان الصميدعي صاحب فتاوى تكفير الشيعة وقتلهم عام 2004!

لم ولن ادعي الفضيلة يوما.. فأنا من الذين يحملون اوزارهم وخطاياهم..بل مليء بالذنوب يوم القيامة..ولكن ضررها يخصني شخصيا بدون الاعتداء على حقوق الناس؟  ولم ولن ألتزم أو سأتبع طيلة حياتي أو أعترف بأية فتوى تصدر من أي رجل دين خادم للسلطان اوغيره..لأن الرسول محمد نبينا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام قال (استفت قلبك)؟ وبالتأكيد الفتاوي التي تصدر من قلبي أفضل وأطهر من كل العمائم الكارتونية والذقون العفنة..لاسيما أن رائحة فساد هذه الزمرة المعممة تزكم الأنوف وبشكل غير مسبوق! لو يبقى فقط مهدي الصميدعي وكما يُزعم أنه (رجل طين)..أسف رجل دين، المفتي الوحيد على كوكب الكرة الأرضية.. وكما ذكرت في مقالي مسبقاً عنه.. من الأفضل لي شخصيا سألتزم بتعليمات وتوجيهات الراقصة المحترفة صاحبة السيقان الرائعة (دينا) ولااعترف بخزعبلات منافق أمثال الصميدعي! مع أني قد ظلمت الراقصة دينا حين شبهتها بمسيلمة الكذاب الصميدعي.

أما عبارة(رجل الطين) فهي من تأليفي وإخراجي..لأنه من الكفر والهذيان أن نصف الصميدعي وأمثاله برجال دين..بل هؤلاء مجموعة من النصابين والدجالين والقرقوزات..لهذا يكون من المناسب أن نطلق على الصميدعي وجماعته الذين يدعون زورا انهم يمثلون أهل السُنة ب(رجال الطين السُنة) بدل من رجال الدين!

دون أدنى شك أن الذين ذكرت أسمائهم فقدوا الكرامة والحرية ولاقيمة لهم إلا كونهم يتجندون لتنفيذ مشاريع استعمارية واحذية يلبسونهم الغزاة.. وتحديدا فهم بيادق رخيصة بيد إيران. الحمد لله بوجودهم على رأس الهرم في ديوان الوقف السُني وفضائحهم الكبيرة..كاد الوقف السُني قاب قوسين أو أدنى أن يتحول إلى مركز ثقافي يلتقي فيه الناس لمزاولة لعبة الطاولي وسماع أغاني الأسطورة (أم كلثوم) رضي الله عنها. وغيرهم من سنة السلطة الذين لايفقهون سوى لعق أحذية ولحس بلاط أسيادهم الإيرانيين!

آخر تصريح للصميدعي فيما يخص أزمة  العقوبات الأمريكية على إيران حيث قال..أنا أول من ينبري للدفاع عن إيران منتقدا بذلك الحكومة العراقية بالالتزام بالعقوبات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران؟! حقك لأنك تتمتع بجينات مليئة بالذل والخذلان والهوان! وأنا شخصيا أوافقك الرأي مقترحا على جنابكم الغير موقر.. إن تتوكل على عمك قاسم سليماني..لا على الله.. واخلع ملابسك الداخلية وانبطح على بطنك..اسيادك الإيرانيون في الانتظار! والغريب في المشهد ليس بتآمر الصميدعي على أهله وعشيرته..بل هناك الكثير من العمائم واصحاب ربطات العنق (السُنة) الذين باعوا ضمائرهم وتنازلوا عن شرفهم مقابل حفنة من الدولارات.. تآمروا ومازالوا يسبحون في مستنقع الخيانة..ولكن يوجد من يصلي خلف الصميدعي ويتبع خزعبلاته مُصدقين أنفسهم على أن هذا الدجال يُمثل (أهل السُنة والجماعة)..هذا هو العجيب وليس الغريب!

_ الصميدعي مفتي الحرس الثوري الإيراني؟

ماهي وظيفة الصميدعي..سوى أنه يمثل دور كومبارس..لأنها ليست المرة الأولى التي ينبح فيها مدافعا ضروسا عن ملالي طهران..فقد فعلها كثيرا حين أقدم على واحدة من سفاهاته وعاراته عندما  قال (إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أشرف وأفضل من كل الدول العربية في المنطقة)؟! ولكن ماهو الجديد اليوم بتصريحات الصميدعي سوى أنه يحاول إعادة بيع بضاعته للإيرانيين المبيعة سابقا!


أخيرا.. ياحسافة بات جامع أم الطبول العظيم أحد بيوت الله الاطهار يكون الإمام فيه الصميدعي الذي يصلي خلفه المسلمون!

الكاتب والباحث السياسي

أنمار نزار الدروبي

 
 
 







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق