فرقة العباس المرتبطة بمكتب السيستاني: مخازن اسلحتنا في كربلاء استهدفت 4 مرات بفعل فاعل!!!





تاريخ النشر: 2018-08-20 22:17:51


أكدت فرقة العباس القتالية المرتبطة بمكتب المرجع الديني الشيعي علي السيستاني، اليوم الاثنين 20 آب2018، أن طائرات غير صديقة استهدفت مخازن الاسلحة في كربلاء.

وقال قائد الفرقة ميثم الزيدي خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في كربلاء، ان “مخازن العتاد التابعة لنا تم استهدافها اربع مرات خلال هذا الشهر، واننا طالبنا من الحكومة تشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحادث”.

وتابع الزيدي ان “لجنة من فرقة العباس القتالية وصلت الى نتائج استهداف المخازن التابعة لنا وتبين ان استهدافها تم بفعل فاعل”، مشيرا الى ان “التحقيق ما زال مستمرا لمعرفة هل الاستهداف كان ارضيا ام جويا”.

وأضاف أيضاً ان “طائرات غير صديقة حلقت فوق مواقع هذه المخازن”.

ودعا “الدفاع الجوية بحماية الاجواء لوجود الطيران المسير المجهول ولدينا قلق كبير”، مبيناً ان “هناك تحدي امني خطير في الأفق وعلى القوات الاستعداد لهذا التحدي ونحن جاهزون لمساندتها”.

كما أكد ان “أول استهداف والثاني في مخازن الفرقة بمنطقة العطيشي، اما الاستهداف الثالث في منطقة الرزازة، فيما كان الاستهداف الرابع هو لحاوية وهمية نحن وضعناها لمراقبة مايحدث”.

كانت فرقة العباس القتالية قد اعلنت، السبت (18 آب 2018 ،(عن استهداف أحد مستودعاتها “الوهمية” في محافظة كربلاء، مبينة أن دفاعاتها رصدت طائرتين مسيرتين.

وتشكلت فرقة العباس القتالية التابعة لـ “العتبة العباسية- مكتب السيستاني” في محافظة كربلاء، بعد فتوى “الجهاد الكفائي” التي اعلنها اية الله علي السيستاني المقيم في مدينة النجف بعد سيطرة تنظيم داعش في شهر حزيران من العام 2014 على مدينة الموصل وثلث مساحة العراق.

العراق / وكالات







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق