المنتدى العراقي للنخب والكفاءات العراقية يختتم اعمال اجتماعه السنوي في مدينة اسطنبول





تاريخ النشر: 2019-03-10 11:18:00



اختتم المنتدى العراقي للنخب والكفاءات اعمال اجتماعه السنوي في مدينة اسطنبول يوم السبت الموافق 2 اذار.

وقد ترأس الاجتماع الاستاذ ضيف عبد المجيد ، الامين العام للمنتدى

حضر الاجتماع السادة نواب الامين العام والسادة رؤساء اللجان التخصصية بالإضافة لحضور 233  عضو من مختلف اللجان التخصصية  التابعة للمنتدى .

تضمن جدول اعمال الاجتماع ( وفقاً للنظام الاساسي للمنتدى ) ما يأتي : 

* كلمة الافتتاح للسيد رئيس الجمعية العمومية ( الاستاذ ضيف عبد المجيد ، امين عام المنتدى )

* عرض التقرير الإداري للأمانة العامة لسنة 2017 ، من قبل الدكتور احمد حقي امين سر المنتدى ،  والمصادقة على التقرير بالإجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية .

* عرض التقرير الإداري للأمانة العامة لسنة 2018 ، من قبل الدكتور احمد حقي امين سر المنتدى ،  والمصادقة على التقرير بالإجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية .

* عرض التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2017 من قبل الدكتور احمد حقي امين سر المنتدى ،  والمصادقة على التقرير بالإجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية .  .

* عرض التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018 من قبل الدكتور احمد حقي امين سر المنتدى ،  والمصادقة على التقرير بالإجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية .  .

* المصادقة على تعين مراقب حسابات .

* المصادقة على برنامج عمل المنتدى خلال المرحلة اللاحقة . 

كما قدم المنتدى العراقي للنخب والكفاءات اثناء الاجتماع الدروع التذكارية لبعض اعضاء المنتدى تكريماً لهم للجهود المتميزة خدمة لوطننا العزيز .

 وفي نهاية الاجتماع قدم السيد الامين العام للمنتدى الاستاذ ضيف عبد المجيد ، شكره وامتنانه لجميع الاعضاء المشاركين بالاجتماع على تحملهم اعباء السفر والمشاركة والافكار البناءة التي طرحت في الاجتماع ، آملاً حضورهم الفاعل والمتواصل في الاجتماعات القادمة  لتحقيق اهداف المنتدى خدمة لبلدنا العزيز

وكالة الحدث / اسطنبول - تركيا 







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق