2500 إيراني إلى العراق لتقديم “خدمات طبية” خلال زيارة الأربعين





تاريخ النشر: 2019-09-22 18:46:39


اعلن المركز الطبي التابع لجمعية الهلال الاحمر الايراني عن ارسال 2500 طبيب متطوع الى العراق بالاضافة الى 18 شاحنة ادوية ومعدات طبية لتقديم الخدمات الى زوار الاربعين داخل العراق.

وقال رئيس المركز الطبي التابع لجمعية الهلال الاحمر الايراني، محمد تقي حلبي ساز في تصريحات صحفية تابعها “ناس” اليوم (22 ايلول 2019)”، انهم “سيقدمون مختلف الخدمات الطبية لزوار أربعين الإمام الحسين، وإن جميع الخدمات التي تقدم إلى زوار الأربعين، مجانية”.
وأوضح “أن الرسوم التي تؤخذ خلال التسجيل في منظومة (سماح) (المنظومة المخصصة لتسجيل زوار الأربعين) وهي بمقدار 7 آلاف تومان، إنما هي سعر رمزي لتغطية جانب من نفقات الهلال الأحمر، وإن تسديدها أو عدم تسديدها لن يؤثر على تقديم الخدمات الطبية للزوار، لأن جميع هذه الخدمات تقدم مجانيا”.


وأضاف حلبي ساز، أنه “سيتم إرسال 18 شاحنة من الأدوية والمعدات الطبية المخصصة لزوار الأربعين، من اليوم الأول من شهر صفر، كما أن 2500 طبيب متطوع سيشاركون هذا العام في تقديم الخدمات الطبية لزوار الأربعين في النجف وكربلاء والمسار بين النجف وكربلاء، فضلا عن المراكز الطبية المستقرة في سامراء والكاظمية”.

ايران - العراق / وكالات







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق