بغداد.. امرأة تقتل زوجها بمسدسه الشخصي وتضرم النار بمنزله لتحرشه ببناتها





تاريخ النشر: 2020-05-18 11:49:31



بذريعة التحرش ببناتها من زوجها السابق ورفضه اعادة مبلغ من المال كان قد استدانة المجني عليه قبل مقتله بدأت المتهمة الزوجة حديثها امام القاضي تحقيق محكمة الشعب مبررة اسباب قيامها بقتل زوجها ومن ثم حرقها الدار لإخفاء معالم الجريمة.

اعترفت المتهمة بحسب صحيفة القضاء امام قاضي التحقيق قائلة: خططت للتخلص من زوجي الذي تحرش ببناتي الصغيرات من زوجي السابق أكثر من مرة بعد طالبته مرارا بالابتعاد عنهن الا انه كان يتصيد الفرص للتحرش بهن اثناء غيابي عن المنزل وبصورة متكررة.

واضافت ان المجني عليه “كان قد استدان مني مبلغا قدره اربعة ملايين دينار ومثبت عليه بوصل امانة لدي، وحين مطالبتي له بإرجاعه قام بحرق الوصل ثم ضربني مهددا اياي بطردي وبناتي من المنزل”.

واكملت بالقول “على إثر ما تعرضت له انا وبناتي خططت لقتله، وقد وضعت لذلك خطة عزمت على تنفيذها للتخلص منه تمكن في استخدام مسدسه الشخصي الذي كان في خزانة ملابسه”.

وافادت “في يوم الحادث ذهبت الى غرفتي واحضرت مسدسه الشخصي وسحبت الاقسام لأقف خلفه مطلقة النار على راسه كانت اطلاقة واحدة فارق الحياة على أثرها”.

وتابعت “بعد ان تأكدت من موته جلبت بطانية وقمت بسحب جثته الى أسفل سلم الدار لأهب الى دار اهلي الواقعة في منطقة المحمودية، وبعد مضي يوم عدت الى الدار الذي ما ان دخلته حتى حرقت الجثة عبر وضعي اطارات قديمة بغية التخلص منها الا ان النيران سرعان ما انتشرت في ارجاء المنزل كافة ليحترق بأكمله

العراق / وكالات







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق